Untitled 1 Untitled 1

*أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي لقسم النشاط الرياضي المدرسي*

تنوية
عدد مرات النقر : 332
عدد  مرات الظهور : 21,571,387
هنا سلسلة حلقات برنامج من أرشيف الذكريات
عدد مرات النقر : 329
عدد  مرات الظهور : 21,571,355
قصتي مع النشاط الرياضي بالمدرسة
عدد مرات النقر : 242
عدد  مرات الظهور : 21,571,334هنا جميع حلقات برنامج من أرشيف الذكريات
عدد مرات النقر : 192
عدد  مرات الظهور : 21,571,289رواية باب التألق والإبداع نحو سلسلة الأعمال الفنية لقسم النش
عدد مرات النقر : 183
عدد  مرات الظهور : 21,571,284هنا تتابع حلقات برنامج اخترنا لكم
عدد مرات النقر : 215
عدد  مرات الظهور : 21,571,271


العودة   منتديات إبداع قسم النشاط الرياضي بمجمع الأمير محمد بن فهد التعليمي - القسم المتوسط > إبداع المنتديات الترفيهية > !~¤§¦ إبداع المسابقات والبرامج الرسمية المعتمدة من الإدارة ¦§¤~! > مسابقة اللاعب المجهول - متوقفة حالياً
 

مسابقة اللاعب المجهول - متوقفة حالياً هنا تتابع حلقات مسابقة اللاعب المجهول - تحت متابعة وإعداد وائل الجاسم

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: قصّة بداية محمد العويس (آخر رد :اللجنة الإعلامية)       :: الحلقة(27) من أرشيف الذكريات -الجزء4 من إصدار وقفة وفاء-2010م (آخر رد :اللجنة الإعلامية)       :: الحلقة(26) من أرشيف الذكريات -الجزء3 من إصدار وقفة وفاء-2010م (آخر رد :اللجنة الإعلامية)       :: الحلقة(25) من أرشيف الذكريات -الجزء2 من إصدار وقفة وفاء-2010م (آخر رد :اللجنة الإعلامية)       :: الحلقة(24) من أرشيف الذكريات -الجزء1 من إصدار وقفة وفاء-2010م (آخر رد :اللجنة الإعلامية)       :: الحلقة(23) من أرشيف الذكريات -أحداث من دوري الفصول لعام2013م (آخر رد :اللجنة الإعلامية)       :: مذكرة وملخص وحدة كرة الطائرة للصف الأول متوسط-الفصل الدراسي الأول1442هـ (آخر رد :أ/مهدي آل جمعان)       :: درس بعض النواحي القانونية للإرسال في لعبة كرة الطائرة- الصف أول/متوسط (آخر رد :أ/مهدي آل جمعان)       :: درس الإرسال من أعلى المواجه في لعبة كرة الطائرة- الصف أول/متوسط (آخر رد :أ/مهدي آل جمعان)       :: درس التمرير من أعلى بالأصابع في لعبة كرة الطائرة- الصف أول/متوسط (آخر رد :أ/مهدي آل جمعان)      

شريط إهداءات الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
 
قديم 22-05-2010, 11:08 AM   رقم المشاركة : 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق يستحق التقدير
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وائل الجاسم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 31
المشاركات: 1,215 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
وائل الجاسم

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وائل الجاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
افتراضي إجابة الحلقه الثانيه من مسابقة الاعب المجهول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آآآآآآآآسف جدا جدا جدا جدا جدا ...

على التأخير ومعليه .."

ونتو تعرفون مشغولين في بطولة شهداء الواجب

شغل في الصبح ونوم في العصر ومذاكره في الليل

وين في وقت أنزل الإجابات

بس الحين أنتهت البطوله وبتفرغ لكم


ويقول المثل:

.. بدا يتفلسف ..

كل تأخيره فيها خيره

والخيره هي....؟؟؟؟؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

زودنا في النقاط فـ تصير

الفائز في المركز الأول 50 نقطه

تصير 60

والي الرسلوا الإجابات الصحيحه 10نقطه

تصير 20

بس هذي المره عشان أني تأخرت


(الحين يقولون إن شالله يتأخر كل مره )

الي أرسلو الإجابات و إجاباتهم :

1- أ / عبدالله الحسن : خوان ريكلمي
2- أبو عمار : خوان ريكلمي
2- النجم البرازيلي : نواف التمياط
3- INCREDIBLE: تشافي هيرناندير
5- زعيم المحبه : تشافي هيرناندير
6- المايسترو: رونالدينهو
7- أبو أحمد@: تشافي هرنالديز
8- محمد خالد العتيبي : روبينهو
9- حلم شاعر : خوان رومان ريكلمي
10- قمر ساطع : روبينهو
11- الملقوف: رونالدينهو
12- ضربة دائرية : ريكلمي
13- دحمي : تشافي
14- أبو براءة : روبينهو
15- سفن أب : ريكلمي


والجواب هو :


خوان ريكلمي


و الي جاوبوا صح هم :
1- أ / عبدالله الحسن
2- أبو عمار
3- حلم شاعر
4- ضربه دائرية
5- سفن أب


والي جاوب أول هو :

أ / عبدالله الحسن

ألف مبرووووووك 60 نقطه يا أ / عبدالله الحسن

وألف مبووووووووورك للي أرسلوا اجابات صح 20نقطه

وانتظروا الحلقه الثالثه من مسابقة اللاعب المجهول

وإن شالله مانطول عليكم

وإن شاء الله مافي بطولات عشان أتفرغ لكم

تقبلوا خالص تحياتي

وائل الجاسم












التوقيع






  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 22-05-2010, 04:15 PM   رقم المشاركة : 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز جداً
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زعيم المحبة

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 136
المشاركات: 672 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زعيم المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
افتراضي

يعطيك ألف ألف ألف ألف عافية يا وائل وأحنا مقدرين جهودك
ومثل ما قلت كل تأخيرة فيها خيرة


نتمنى الحلقة الجاية عن لاعب سعودي إذا ماعليك أمر يا وائل

تقبل تحيات أخوك :

فاضل الخميس













التوقيع

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 23-05-2010, 03:42 AM   رقم المشاركة : 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مــراقــب عــــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قم للمعلم

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قم للمعلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
افتراضي


بسمه تعالى



أبداً لم تُقصر يا وائل ، فالجميع يُدرك تماماً ما تعلمه
وما تقوم به من جهد خرافي ببطولة شهداء الواجب


فعلاً كل تأخيره وفيها خيره


وبهذه المُناسبة أُبارك لأستاذي الغالي أ . عبد الله فوزه بالحلقة الثانية

مبروك ألف مبروك يا أستاذنا المحبوب


ومبروك لكل من أجاب بشكل صحيح




ترقبوا الحلقة القادمه




تحياتي لكم

قم للمعلم












التوقيع

Visca e l Barça
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 24-05-2010, 02:33 PM   رقم المشاركة : 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مسؤول التغطية الإعلامية لأنشطة وبرامج قسم النشاط الرياضي بالمدرسة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحرر الإعلامي

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحرر الإعلامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
افتراضي


ألف مبروك للأستاذ عبد الله آل حسن

ولادة متعسرة لإجابة الحلقة الثانية يا وائل
جائت بعد عناء طويل

والحمد لله على السلامة جت الولادة سليمة في النهاية

وإن شاء الله الحلقة القادمة ما تتعسر كثير


المحرر،،،












التوقيع

-----------------------------------
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 24-05-2010, 02:42 PM   رقم المشاركة : 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مــراقــب عــــام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية موج البحر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
موج البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
افتراضي






ألف مبرووووووووووووووووووك لــ أستآذي الغآلي .. عبد الله الحسن ..

وألف مبروك لجميع من توصّل للإجابة الصحيحة

يعطيك العآفية أخي الغآلي .. وآئل الجآسم ..

تحياتي للجميع

موج البحر












التوقيع

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 07-11-2013, 10:39 PM   رقم المشاركة : 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جيد

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 2377
المشاركات: 74 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
مجد العساف
 
اخر مواضيعي
 
0 أنا عضو جديد وأتمنى الترحيب بي


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مجد العساف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
افتراضي

تسلم يا وائل







  رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لقسم النشاط الرياضي بمجمع الأمير محمد بن فهد التعليمي - القسم المتوسط

Security team